9a93c6725eaa6309be84739dae4cd824?s=128

angiee

angiee

غرف فتيات وأفكار متنوعة لديكور جميل


ان أكثر شيء يعجب في غرف نوم البنات هو لونها الوردي الخاص بالإناث، حيث يعطينا جو من الحماس والدفيء مع جلسة مريحة جدا. هناك الكثير من أفكار الديكورات التي يمكن أن تعتمدها الآن في غرف ابنتك، لذا تابعونا لتكتشفوا أحلى ديكورات غرف نوم فتيات. فأغلبية الفتيات يحبون أن تكون لهم غرف تشبههم وتعبر عن أفكارهم.

مكتب مخصص للدراسة


في أي غرفة نوم يجب أن تكون هناك زاوية أمكان فارغ من أجل الدراسة أو حتى انجاز الأعمال المهمة، ربما هناك من يهمل هذا الجانب ولكن نحن ننصح دائما بأن تكون أي غرف تتوفر عليه، سواء كان بالنسبة للأطفال أو حتى الكبار. أفضل مكان هو أن يكون تحت نافذة مطلة على الضوء مباشرة وإذا لم يتوفر فأي مكان آخر مقبول. تحتوي هذه الطاولة على أوراق للكتابة، أقلام بالإضافة الى قطع أثاث صغير للتزيين فقط، ربما يمكن أن تضيف في زاويتها بعض من نبات الصبار لإعطاء نظرة جميلة أثناء الدراسة. أيضا من الأفضل أن تكون هذه الطاولة دائما منظمة، لأنها تعبر عن أفكاركم وكلما كانت خالية من الفوضى كلما زاد تركيز على الابداع أو المطالعة.
يمكن لهذا المكتب الجميل أن يتوفر على بعض من الرفوف الجانبية من أجل تنظيم الكتب والأغراض الأخرى. بالنسبة للون المناسب يمكن أن يكون الوردي أو مزيج من الأصفر من أجل مكتب لطيف لإخراج الابداع المدفون في داخل الفتاة الصغيرة.

انتقاء سرير رومنسي لغرفة الفتيات

ان النقطة المركزية في أي غرفة نوم هي سرير النوم، وبالنسبة في غرف نوم بناتيه يجب هنا اختيار السرير بعناية تامة، إذا انت البنت صغيرة الحجم فربما سرير بمكان واحد يفي بالغرض. حتى انه هناك أسرة تتوفر على خاصية التحجيم أي تصغيره وتكبيره حسب الرغبة. السرير يلعب دورا جد مهم في ديكور الغرفة، فبالنسبة لفتاة صغيرة، أفضل سرير هو الذي يحمل اللون الوردي مع خطوط جانبية جميلة.

الإضاءة الداخلية في غرف البنات

تلعب الإضاءة دور جد مهم في تزيين الغرفة وحتى إعطائها جو لطيف، ولكن دائما نوصي بأن تكون الغرف تتوفر على اضاءة طبيعية أكثر، هذا نقصد به نور الشمس، بحيث غرفة النوم يجب أن تتوفر على نافذة على الأقل، هكذا ستشع الغرفة تلقائيا منذ بزوغ الشمس بالنور. الأمر الآخر وهو الإضاءة الليلية، حيث يجب أن تكون المصابيح ذات جودة عالية مع الحرص على ألا تكون ذات ضوء ساطع بقوة خصوصا بالنسبة للفتيات الصغيرات، ومن الأفضل أن تكون لطيفة نوعا ما.

للمزيد تابعونا في موقعنا هكذا ستكتشفون أفكار أخرى خاصة بكيفية تزيين غرف نوم البنات بطريقة مثالية وجميلة.

angiee hasn't published any talks.