welcome in the best colors of bedrooms.
اختيار الألوان داخل غرف النوم الكبار والأطفال
يعد اختيار اللون المناسب في داخل غرفة النوم هو أحد أهم العوامل المهمة التي تحتاجها حقا، لأن الجو العام في الغرفة يعتمد عليه بشكل كبير، منها تناسق الأثاث، تغيير مزاجك بعد يوم من العمل وغيرها. ستتعلم من هذه المقالة كيفية إنشاء تصميم داخلي متناغم ومريح وتحويل غرفة نومك إلى منطقة استرخاء مثالية بأفكار ديكورات غرف نوم.
كلما كانت الغرف صغيرة نوعا ما كلما يفضل تجنب استعمال اللون الأسوق وباقي الألوان الداكنة الأخرى، وأفضل خيار هو اللون الأبيض وجميع الألوان الفاتحة القريبة منه. في هذه المقالة ستكتشفون أفضل الألوان المناسبة داخل غرف النوم والتي ستعطيكم أفكار مفيدة جدا في تنظيم الغرف الخاصة بكم بطريقة بسيطة ومودرن.
اللون الرمادي في الغرفة
هو لون حيادي كما يحلوا للبعض تسميته، يعبر عن الدفء. كلما زادة درجة لونه الداكنة كلما كان زاد الشعور بالحزن في داخل غرفتك، لذا يجب اختيار درجات الألوان بعناية من أجل تجنب ذلك الشعور إذا كنت لا تحبه. ولكن اللون الرمادي يمتاز بانه يتناسق مع أي لون تريده، مثل الرمادي مع الأصفر، الرصاصي مع اللون البنفسجي، ويجد كذلك لون غرف نوم رمادي وتركواز رائع جدا، يعطي للغرفة تصميم عصري وشعور بالألوان الزاهية.
لون الباستيل في داخل الغرفة
يعد لون الباستيل مثالي جدا لغرفة النوم. كما أنه ليس مشرقة للغاية ولا يثير أي مشاعر سلبية أثناء النظر اليه. ألوان الباستيل المقيدة لا تجعل الذهن يصرف انتباهك باستمرار عن شيء ما ويساعد على تخفيف التوتر والانفعال المفرط الذي تتعرض اليه في روتين حياتك اليومي. في الوقت نفسه، فإن لون الباستيل غير محدودة تمامًا ولا تتألف فقط من زهور البيج والقهوة، والشيء الجميل فيه هو تناسقه مع عدة ألوان أخرى جذابة.
أهمية النافذة داخل غرفة النوم
النافذة داخل غرفة النوم ضرورية جدا، خصوصا وأنها تساعد في تجديد التهوية الداخلية للغرفة كما أنها تعطي شعورا بالراحة، هذا دون أن ننسى أنها تتوفر على مصدر ضوء طبيعي. أما إذا كانت غرفتك مظلمة للغاية وتفتقر إلى مساحة خالية وهواء نظيف، يمكن أيضًا تصحيح هذا الموقف بمساعدة ظلال محددة بشكل صحيح، مثل اللون الأبيض الصالح لكل الاستعمالات. الشعور بالانتعاش والمساحة الحرة يمكن أن يخلق ظلالاً خفيفة. اللوح البارد هو بالضبط ما يعطي تلك الرغبة الضرورية للبرودة.
اللون الأحمر الدافئ
ان الأحمر مفيد جدا استخدامه بداخل غرف النوم، من الأفضل ألا يكون مبالغ فيه بصورة أكبر، ربما بعض اللمسات الخفيفة ستكون كافية في إعطاء لغرفة نومكم جو مليء بالحب والرومنسية، يتناسق الأحمر كثيرا مع اللون البيج وألوان فاتحة أخرى. ليس شرط اعتماد الأحمر في الجدران، ربما سيكون مفيد جدا في أن يكون في المفارش أو حتى في ستائر غرفة النوم.
مجموعة ألوان مختلفة
أسهل طريقة هي الجمع بين الألوان التي تجمع جيدًا مع بعضها البعض. هذا الخيار مناسب حتى لأولئك الذين ليسوا على دراية جيدة بميزات التصميم وقواعده العامة. وبالتالي يمكنك الحصول على الداخلية مثيرة للاهتمام ومملة. على سبيل المثال، في غرفة مشرقة، يمكنك الجمع بين عدة ظلال مختلفة تناسب بعضها البعض. أسهل طريقة للتركيز على لوحة ألوان واحدة. من الأفضل عدم مزج الظلال الباردة والخفيفة في خيار التصميم موحد، ربما سيكون دمج لون بارد مع ضل داكن أحسن.
على سبيل المثال، إذا كانت غرفتك مزينة بألوان البيج الفاتح، فيمكنك استكمالها بالخوخ أو ذهبي أو اللون الوردي. سوف تبدو لطيفة ومريحة ودافئة جدا. ستكون هذه الألوان مريحة في الغرف الخاصة بالبالغين وحتى الأطفال. ولكن إذا كنت لا ترغب في العيش في غرفة مزينة بخوخ ذهبي، فيمكنك طلاء الغرفة بألوان متجددة الهواء. هنا ستظهر لك ظلال اللون الأخضر أو ​​الأزرق أو البنفسجي. هذه الألوان رائعة أيضًا لتزيين غرفة الأطفال.

Angeo hasn't published any decks.