Cb367c1b37f9ed6645b3d6f3625ab713?s=128

dellop

dellop

العاب شرطة مخصصة للصغار


هذه الالعاب تقريبا مشابهة لجميع اللعب الأخرى التي يحبونها الصغار، لكنها تختلف في شيء آخر، وهو تصميمها مقارب كثيرا للتصميم الموجود في العاب الشرطة الحقيقية. ان ما يميز العاب الأطفال هذه هو الزي الرسمي الخاص بضباط الشرطة بالاضافة الى جرس الانذار الذي نجده فوق كل هيكل سيارة من هذه السيارات الصغيرة الخاصة بالشرطة، وهذا ما يجعل هذه العاب من بين أفضل شرطة الأطفال الحقيقية سواء من ناحية التصميم أو حتى طريقة اللعب. فاذا كنتم تفكرون في شراء واحدة من هذه العاب الأطفال لصغاركم فنحن بحكم خبرتنا في هذا المجال ننصحكم بذلك.

مكالمات شرطة مع ضابط وهمي


هذه مكالمة الشرطة قد نالت شهرة كبيرة بين الناس، خصوصا وأنها تقوم بتذهيب سلوك الأطفال الصغار من أجل أن يؤدوا مهاهم ودروسهم على أكمل وجه. الشيء الايجابي فيها وهو أنها تعطيكم المقدرة على عمل مكالمة وهمية مع الشرطي ولكن في حدود معينة لا يجب أن تطبقوها على الطفل، لأن هذا سيعتبر بالتهديد. بل تستعمل نادرا عندما يقوم الطفل باهمال مهامه أو عدم تنظيف أسنانه، حيث بعد سماع هذه المكالمة سيقوم تلقائيا بتحسين سلوكه.
هذه مكالمة الشرطة هي ليست حقيقية، بل مجلرد تطبيق يمكنكم تحميله على هاتفكم الخاص وبعدها تقومون بالدخول عليه ثم ستلاحظون اجراء مكالمة وهمية تلقائية، حيث بعد اختيار لهجتكم المفضلة، على سبيل المثال ضابط شرطة سعودي يتكلم معكم أنتم هنا يجب الرد عليه وكأنكم تتحدثون اليه بطريقة حقيقية، حيث بعد أن يسمعها الطفل سيحسن سلوكه.

دراجات كهربائية شرطة


من بين العاب الشرطة الجميلة هي هذه الدراجات الكهربائية، حيث تتميز هذه الأخيرة بتصميمها المناسب للأطفال بداية من سن أربع سنوات حتى ثمانية سنوات. تتوفر هذه الدراجات على بطاريات كهربائية قابلة للشحن ستمكنكم من تشغيلها وقتما أردتم ذلك، وبعد نفاذ الطاقة الكهربائية ستتمكنون من اعادة شحنها من جديد لأنها تأتي مضمنة بشاحنها الأصلي.
ان أكثر ما يميز هذه الدراجات عن ما يشبهها من ألعاب أخرى هو أنها حقيقية بالكامل، أي يمكن للطفل أن يركب فيها بصورة عادية ويقوم بتشغيل المحرك ومن ثم الانطلاق بها. كذلك هذه الدراجات تحمل تصميم الشرطة، بحيث في كل جانب نجد ملصقات الشرطة متواجدة بكثرة عليها، كما أنها مجهزة بصفارات انذار تبين على أن الطفل الصغير بالفعل يقود في دراجة كهربائية حقيقية.
اذا ما رأيكم في هذا النوع من العاب الأطفال، نحن نراه جميل جدا، هذا لأنه يتميز بشكله الأنيق مع حقيقية كبيرة في الاستخدام، سيفضلونها كثيرا الأطفال العاشقين لمهنة الشرطة.

dellop hasn't published any talks.